Home » , » تحميل لعبة جاتا 2014 Download GTA San Andreas Game

تحميل لعبة جاتا 2014 Download GTA San Andreas Game

تحميل لعبة جاتا 2014 Download GTA San Andreas Game



تم تحديث رابط التحميل



تحميل لعبة جاتا التى يحبها الجميع الاطفال و الكبار من مختلف الاعمار و التى ابهرت العالم كله منذ اصداراها فى عام 2001 حيث كانت لعبة جاتا عبارة عن لعبة فيديو لنظام البلاى ستيشن و بتصميم متواضع ثنائى الابعاد 2D و لكن بعد كل هذه السنوات اصبح لدينا سلسلة طويلة من اصدارات لعبة جاتا GTA او لعبة حرامى السيارات و منها ايضا خرجت افكار لتكون اللعبة عالمية فيمكنك تحميل لعبة جاتا المصرية و السعودية و لبعة جاتا فى شوارع الصين ايضا الى ان وصلنا اننا نبحث عن تحميل لعبة جاتا 2013 و هى اقوى الاصدارات على الاطلاق و تم تصميمها بنظام ثلاثى الابعاد 3D و هى تختلف تماما عن الاصدارات السابقة من هذه اللعبة الجميلة 




GTA GTA
ايقونة لعبة جاتا للاغراض التوضيحية فقط


قصة لعبة جاتا GTA Story


لعبة حرامى السيارات عبارة شخص يقوم بمقاومة الشرطة و البوليس و يفعل اى شىء لينهى ممته الطويلة و يستطيع قيادة السيارات و الدراجات النارية و استخدام الاسلحة و تحتوى اللعبة على عدة خرائط جميلة فى كل منها مغامرة شيقة لا تنتهى 



 مميزات لعبة جاتا سان اندريس Features Of GTA San Andreas Game



  • تتميز بالرسوم المتحركة عالية الجودة و تصميم ثرى دى ثلاثى الابعاد

  • عملية تثبيت اللعبة بسيطة جدا و لا تحتاج الى خبرة 

  • امكانية اللعبة على شاشة كاملة 

  • امكانية حفظ تقدمك فى اللعبة

  • عن طريق بعض الخيارات يمكنك اخذ لقطات من الشاشة

  • توجد لها شفرات كثيرة تساعدك على فهم طبيعة اللعبة   

متطلبات لعبة جاتا 2013 من حيث الجهاز و النظام


  •  الحد الادنى لتشغيل اللعبة يجب ان يكون لديك

  •  إنتل بنتيوم الثالث أو أيه إم دي أثلون و المعالج 1GH

  •  ذاكرة او رامات 256m

  • مساحة فارغة على القرص الثابت حوالى 3.6 جيجا بايت

  • كارت شاشة 64 ميجا بايت

  • برنامج دايركت اكس 9 

  • لوحة مفاتيح و ماوس





النظام الموصى به  للتشغيل الافضل للعبة جاتا



  • إنتل بنتيوم 4 أو أيه إم دي أثلون إكس بي المعالج

  • ذاكرة 384 ميجا بايت

  • مساحة فارغة على القرص حوالى 5 جيجا بايت

  • برنامج دايركت اكس 9 و يفضل تحديثة باستمرار

  • لوحة مفاتيح و ماوس

معلومات فنية قبل تحميل لعبة جاتا



الترخيص : free| مجانى

اللغة : الانجليزية

نظام التشغيل : ويندوز 7 و ويندوز Xp

الاصدار : GTA IV San Andreas

الحجم : 1.8 جيجا بايت

121 التعليقات:

  1. انا احب لعبة الجيتية و اريدها ان احملها الى سطح المكتب

    ردحذف
  2. مرحبا اريد تنزيل لعبة جتا

    ردحذف
  3. مرحبا اريد تنزيل لعبة جاتا

    ردحذف
  4. اريد تحميل لعبه gta

    ردحذف
  5. انتو كتبين كده وخلاص

    ردحذف
  6. التحميل تحت عند معلومات فنية قبل تحميل لعبة جاتا عند تحميل

    ردحذف
  7. نفسي في لعبة جاتا

    ردحذف
  8. كم المدة الزمنية التي تأخذها للتحميـــــل؟؟؟

    ردحذف
  9. انا قفلت لعبة جاتا بس اتمسحت وعاوزها تانى من فضلكم

    ردحذف
  10. انا عاوز احمل لعبة جاتا ممكن

    ردحذف
  11. انا احمد حميدي من دمشق اريد ان احمل لعبت جتا 2013

    ردحذف
  12. انا احمد حميدي اريد تن احمل لعبت جتا

    ردحذف
  13. تنزيل العبه ازاي

    ردحذف
  14. انامحمودعلي اريدلعبت جاتا2013

    ردحذف
  15. انامحمودعلي من القاهرة اريدلعبت جاتا2013

    ردحذف
  16. hggdo fhkfgfl
    khkrl,t;
    g,lvl..A/7
    GTA YDLKSDO
    KFDK GTA
    DJSM

    ردحذف
  17. لتحميل اللعبة افتح الرابط التالي واللعبة هتحمل معاك http://gta-iv-san-andreas.en.softonic.com/universaldownloader-launch

    ردحذف
  18. اريد تحميل العاب جاتا على الجهاز

    ردحذف
  19. انا عاوز احمل لعبة جاتا ومش رضية تحمل

    ردحذف
  20. لعبة رااااااااااااااااااااائعة جداا

    ردحذف
  21. سيرين سلمان28 يونيو 2013 في 7:03 ص

    كتير كتير كتير حلووه من جد رائعه

    ردحذف
  22. اريد تنزيل لعبة جاتا

    ردحذف
  23. كيف انززززززززززززززززززززززززززلها

    ردحذف
  24. انهااااااااااااااااااااااااااااااااا جميلة جدااااااااااااااااااا

    ردحذف
  25. مش عارف احمله العبع

    ردحذف
  26. مشكووووووووووووور

    ردحذف
  27. شباب كيف احمله

    ردحذف
  28. معليشي نبي نعرف كيف ينزلوها العبة اعطونى الرابط الصح لان انى حاولت هلباومامشاش الحط معاي

    ردحذف
  29. tooooooooooooooooooooooooooooooo alikmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

    ردحذف
  30. راااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  31. ياريت التحميل بسرعه عشان فارس نفسه يلعب وياريت الرابط

    ردحذف
  32. اتمنى لفارس الاستمتاع باللعبة الرابط موجود اخر حاجة في الموضوع

    ردحذف
  33. يا كلبة اسكتي انتي جاتا جات حلوة

    ردحذف
  34. عايزة احمللللللللللللللللللللل اللعبة

    ردحذف
  35. عايزة اللعبة

    ردحذف
  36. لا اعرف كيف تحميل العبة وشكرا

    ردحذف
  37. اي امنعطيك اياه بث نزلي اياها

    ردحذف
  38. شلون انزلها يا شباب

    ردحذف
  39. انا اعشق هاااااااااااااااااااذه الا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  40. لعبة جاتا رائعه لكل الأعمار

    ردحذف
  41. ياريت إرسال رابط التحميل بسرعه لو سمحت من فضلك

    ردحذف
  42. العاب مملة الزيقو

    ردحذف
  43. تحت معلومات فنيه قبل تحميل لعبة جاتا الموقع الرسمي للجاتا اضغت عليه وهيجيلك الموقع اضغط علي DOWNLOAD ونت سطب العبه بس بتحمل كتييييير والسلام عليكم

    ردحذف
  44. انا عاوز احمل هذة اللعبة
    وانا اريد الرابط

    ردحذف
  45. عبدالله وهيب جسر البحر بسرس

    ردحذف
  46. وانا اريد الستمتاع كيف تنزل اللعبة هيا قل لي لا اعرف تنزيل

    ردحذف
  47. بتحباللعبة مووووووووووو او انا بدي العب يا حمار ما بعرف نزلها

    ردحذف
  48. عيب عليك اولاك كلب لاتحكي على حدا على الكمبيوتر امام الناس

    ردحذف
  49. يلا قولو لنا كيف نحملها يا اخوان

    ردحذف
  50. امل البدارين21 يوليو 2013 في 7:55 م

    طيب انا ما شفت الرابط وينو وليكو هيدي بس لتعملو دعاية للعبة اي

    ردحذف
  51. لعبة جتا لعبى جميلى جدنى

    ردحذف
  52. أريد تحميل لعبة جتا اندرياس لكن لم أعرف بلييييييييز قولولي كيف أحملها

    ردحذف
  53. أريد تحميل لعبة جتا اندرياس لكن لم أعرف بليز قولولي كيف أحملها

    ردحذف
  54. أريد تحميل جتا اندرياس كيف

    ردحذف
  55. اريد تحميل لعبة gta sanan

    ردحذف
  56. عايز اعرف طريقة التثبيت

    ردحذف
  57. لعبة جاتا رائعة عندنا في الجزائر

    ردحذف
  58. متخا فوش هي سهل التحميل

    ردحذف
  59. ان اخوك في الكويت كنت انزل لعبة جاتا منزلتش معاياا بس حاليا كنت عرفت ان اللعبة مبتنزلش لية ان انك تكون تعمل من النت تنزيل بر نامج تشغيل اللعب قد انك تسبتة علي جهازك واا اللعب علي اللعبة
    وشـــــــــــــــــــكراََََََََََََ

    ردحذف
  60. انا مش عارف احملها حد عرف يحملها

    ردحذف
  61. t9iiiiiiiiiil bzaaaaaaaaaf

    ردحذف
  62. اريد تحميل لعبة جاتا9مشعريف احمل العابة

    ردحذف
  63. انا من فرنسا شكرا اريد تحميل سندرياس

    ردحذف
  64. ليه قلة الادب انا بشكر الي رفع اللعبة والعبة زي الفل شغالة انت الي حمار

    ردحذف
  65. لم أعرف كيف أحمل اللعبة

    ردحذف
  66. ياعم انا لسة بحمل اللعبة لو اشتغلت هقلك ازاي ولا انت عارف

    ردحذف
  67. لم اعرف كيف احمل اللعبة

    ردحذف
  68. كيف نزلتها

    ردحذف
  69. انا و الله م عارف احمل اللعبة لو سمحتو ممكن الــــرابط^_^

    ردحذف

Feedage Grade A rated