Home » » اجمل صور حب 2014 - نخبة من صور الحب والرومانسية love Images

اجمل صور حب 2014 - نخبة من صور الحب والرومانسية love Images

اجمل صور حب 2014 - صور معبرة عن الحب والرومانسية love Images



صور حب لكل عاشق وعاشقة مقدمة لكم من موقع pardownload نخبة من بين الاف صور حب 2014 لنقدمها لكم بكل حب ونتمنا لكم حياة رومانسية وحب مزدهر وحياة رومانسية هادئة للجميع مع اجمل صور حب رومانسية بجودة عالية لكل حبيبين ولكل المخطوبين والمتزوجين, وقد قدمنا سابقا موضوع عن صور بنات واعجب الكثيين به لذلك قمنا بتقديم مجموعة من صور حب جديدة لن تجدها في جوجل صور من قبل من اجمل صور حب واحلى صور رومانسية توضح معاني الحب والرومانسية بشكل جميل وجديد ورائع صور حب مثيرة للاهتمام لحظة غروب الشمس وايضا صور الحب لحظة اللقاء وا صور حب عند شاطئ البحر وا صور حب به ورد احمر رومانسي لكل المغرمين.


اليكم كلمات حب روعة يارب تعجبكم


قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .


احلى صور حب من تجميعي

















22 التعليقات:

  1. الحب الحقيقى هو….
    الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح .. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة .. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي هو أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما اساؤوا اليك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تترجم احساسهم الى من يهمهم أمره .. وتحمل أحلامهم الى من لا يكتمل حلمهم الا به .. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتهم مع سواك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به .. وتنصت الى همومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يستطيعون حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تقدم لهم دعوة الى الحياة حين يفقدون شهية الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    الحب الحقيقي .. هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك .. وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
    هذا هو الحب الحقيقى.
    صدقوني هذا هو الحب الحقيقي…

    ردحذف
  2. الشعر جميل جدا ويارب يوفقو والصفحه رائعه جدا ويارب تقدمو احسن واحسن

    ردحذف
  3. مساءالخير و صح فطوركم رنضان كريم الحب ليس ارجوحة تتمايل بها بل الحب عاظفة تربظ بين اثنين و هد الرباط الزواج الدي يالف اسرة متحابة تدعم اركان محتمع متماسك(صف لناء الحب) يتكون من حرفين الحاء حنان و الباء برهان هدان الصفتان لثبوت الحب

    ردحذف
  4. اول حب على الحساس

    واول الحقيقى

    ردحذف
  5. امال رضا محمد عبد الحميد26 يوليو 2013 في 5:24 م

    جامدة

    ردحذف
  6. نــنو حبيبه حيدوري31 يوليو 2013 في 12:02 ص

    كــــووووووولش حلو

    ردحذف
  7. waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw روعةالحب يالله

    ردحذف
  8. قطعنا الحب ودروبه ...
    وصغنا روعة اسلوبه ...
    حكاية عشق مكتوبه ...
    وصرنا للهوى عنوان ..

    ردحذف
  9. الحب ورمانسية بس لزوجين فقط مو لحد غيره مو بنت ولد مو متزوجين

    ردحذف
  10. الحب ده اجمل احساس

    ردحذف
  11. الحب ده اجمل احساس ف الدنيا

    ردحذف
  12. بس قليل لما تلاقى حب صادق الايام ديه لان اصلآ مبقاش فيه حب خالص

    ردحذف
  13. اه والله عندك حق

    ردحذف
  14. فى والله بس لليدور

    ردحذف
  15. Take it easy bear in mind. You'll never know the way the real deal your individual グッチ 財布 レディース clean got together splendor. Let's be honest, http://www.fodreport.net/ グッチ 財布 アウトレット using the internet is regarded as a multitude to various scheme legal cases.

    ردحذف
  16. لم أجد فحياتى امرأة تحب رجلا ولكن وجدت من تسعى للمال فالمرأة تعمل كل شيئ من أجل المال فلم يبقى الحب فزمننا اليوم

    ردحذف

Feedage Grade A rated