Home » , » تحميل لعبة كروس فاير 2014 - تنزيل لعبة الاكشن Cross Fire كاملة

تحميل لعبة كروس فاير 2014 - تنزيل لعبة الاكشن Cross Fire كاملة

تحميل لعبة كروس فاير 2014 - تنزيل لعبة الاكشن Cross Fire كاملة


تحميل لعبة كروس فاير من اشهر العاب الاكشن الجميلة تعتمد لعبة كروس فاير على التعاون بين الفريق لتنفيذ مهمة ضد مخربيين وارهابيين لذلك يجب على الفريق بالكامل التصرف بحذر شديد وسرعة في اتخاذ القرارات وتجنب اخطاء اصابة احد الفريق التابع له لاتمام المهمة بشكل سليم, وما يميز لعبة Cross Fire هو الدور الفعال لكل فرد داخل الفريق ونقدم لكم تحميل لعبة كروس فاير 2014 كاملة مجانا من الموقع الرسمي لتجنب اخطاء مواقع التحميل التي تتلف الملفات احيانا وسيتم اضافة رابط تحميل لعبة Cross Fire مباشر بدون اختصار او تقصير رابط مثل المواقع الكبرى لحفظ وحماية حقوقها مثل موقع myegy وغيرة من المواقع فتابعو معنا احدث الالعاب على موقع pardownload لتقديم افضل الالعاب مجانا.



شرح اهداف لعبة كروس فاير Cross Fire


  • هدف لعبة كروس فاير الاول هو مكافحة الارهاب واعمال التخريب والعنف

  • تعمل لعبة Cross Fire بشكل رائع في وجود فريق متعاون لحماية بعضهم البعض

  • ابطال ووقف خطط العدو التي ينوي الى فعلها داخل اللعبة

  • الجرافك العالي يجعل اللعبة اكثر وضوحا واجمل فيذيد من المتعة لاعطاء طابع اقرب للحقيقة

  • يعمل فريق Cross Fire بقيادة Global Risk مؤسسة مكافحة الارهاب.

معلومات فنية قبل تحميل لعبة كروس فاير 2014 Cross Fire


الناشر: crossfire

انظمة التشغيل: Windows XP, Windows Vista And Windows 7

حجم اللعبة: 1.2GB

رامات: 512mb

الترخيص: مجاني

التنزيل: اضغط هنا لتحميل لعبة كروس فاير 2014 كاملة

35 التعليقات:

  1. انا عاوز لعبه جاتا سان اندرس

    ردحذف
  2. اناعاوزلعبةكروس فاير

    ردحذف
  3. مصطفي اليمني14 يوليو 2013 في 6:18 ص

    انا عايز لعبة كروس فاير

    ردحذف
  4. والله وانا كمان نفسي فيها

    ردحذف
  5. شعبان اسامة شعبان26 يوليو 2013 في 12:00 ص

    نفسى واللة العبة

    ردحذف
  6. مشكووووووور اخي والله يجزيك الخير

    ردحذف
  7. انا العبة اشتغلت

    ردحذف
  8. اكتب تحميل لعبة كروس فاير

    ردحذف
  9. انا مرعرفش انزله

    ردحذف
  10. هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى

    ردحذف
  11. انا عواز لعبة كروس فاير

    ردحذف
  12. مشكورين علي الالعاب
    انا اريد لعبة جاتا سان اندرياس ,
    لو سمحت ال عند يرسلها لي , علي البريد التالي ,
    mohamedva0000ll@gmail.com
    نرجو ذالك من الادارة ومن كل ال عند اللعبة

    ردحذف
  13. انا عايز لعبة كروس فاير

    ردحذف
  14. هااااااااااااااااااى

    ردحذف
  15. انا نفسى فى كروس فير

    ردحذف
  16. لعبة كروس فير لما اجى ادخل جو البيت بتكون ضلمة مش عارف ايه السبب اريد الحل

    ردحذف
  17. لعبه جمده انا نفسي فيها

    ردحذف
  18. شباب ألجميع . السلام عليكم
    أتمنى تعطوني موقع لعبة ألقناص ( سنايبر )
    أو ألي منزلها عنده يتواصل معي على قناتي

    ردحذف
  19. انا اريد اعبة كروس فاير لانى احبها

    ردحذف
  20. انا احب كروس فاير

    ردحذف
  21. انا عايز لعبة كروس فاير

    ردحذف
  22. لوعايز تحمل العبه حملهة من فوق فى الترخيص وفى تحت الترخيص التحميل وهات لأى تحميل لعبة كروسفاير تضغت عليها

    ردحذف

Feedage Grade A rated